اخر اخبار لبنان : وهاب: “لا باسيل ولا فرنجية بجيبوا رئيس جمهورية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّد رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهّاب، أنّ “هناك مصلحة في المصالحة بين رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية ورئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل”، معتبراً أنّ “اللبناني يمارس الزبائنية في طبيعته”.

وفي حديثٍ له عبر “صوت كل ”، قال وهّاب: “الصراع الدولي موجود في لبنان منذ السنوات الطويلة الماضية، لكن مشكلة لبنان اليوم هي مالية”.

وأشار إلى أنّ “المفاوضات مع صندوق النقد مستمرة وهي جدية والمشكلة هي قدرة اللبناني على تحمل شروط الصندوق”.

وسأل: “هل تملك الدولة أموالاً لتنجز الموازنة؟”.

ورأى أنّه “ليس شرطاً أن تسلم السعودية السنّة في لبنان إلى رئيس حزب “القوات اللبنانية” إذا اعتبرنا أنّه رجل المملكة الأول في لبنان”. سائلاً: “هل فعلاً تصدقون أن هناك سنة يدعمون جعجع؟”، مضيفاً: “الطائفة السنية في لبنان لا تباع ولا تشترى”.

ولفت إلى أنّ “لا رئيس التيّار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل ولا رئيس تيار المردة سليمان فرنجية بيجيبوا رئيس جمهورية، فرئاسة الجمهورية تأتي بتوافق اقليمي ودولي”.

وقال: “رغم ملاحظاتي على المحقّق العدلي بقضية انفجار مرفأ القاضي طارق البيطار، لكن المشكلة بينه وبين الثنائي الشيعي لا أراها تشكّل سبباً لتعطيل الحكومة”.

واعتبر أنّ “موضوع التدقيق الجنائي أصبح سيرة للشعبوية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وهاب: “لا باسيل ولا فرنجية بجيبوا رئيس جمهورية” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق