اخر اخبار لبنان : المرتضى: مستعدون للتعاون في توثيق الموروث المتعلق به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في مكتبه بقصر الأونيسكو، الأستاذة الجامعية سهى فوزي حداد المعروفة بسهى نعيمة إبنة مي نعيمة “الملاك الحارس” للأديب والمفكر الراحل ميخائيل نعيمة، والتي شهدت على آخر عشرين سنة من عمر الراحل  حيث ولدت في منزله وترعرعت في أكنافه.

وخلال اللقاء، وجهت حداد دعوة إلى المرتضى لزيارة منزلها في المطيلب، الذي يمثل متحفا للموروث الثقافي والأدبي للأديب الراحل، لا سيما في العشرين الأخيرة من حياته”، متمنية “دعم الوزارة في مجال التوثيق وأعمال الأرشيف لذلك الموروث”.

كما قدمت إلى المرتضى نسخة عن كتاب “مرداد” للأديب نعيمة الذي كان يعتبره من أهم مؤلفاته.

بدوره، شكرها المرتضى “على  ذلك الكتاب”، مؤكدا لها “استعداده لزيارة ذلك المنزل – المتحف في 28 الحالي، الذي يصادف تاريخ وفاة الراحل”، مبديا “استعداد الوزارة  للتعاون في مجال التوثيق وأعمال الأرشيف لذلك الموروث المتعلق بالأديب ميخائيل نعيمة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المرتضى: مستعدون للتعاون في توثيق الموروث المتعلق به في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق