اخر اخبار لبنان : مستشفى حيرام: تلقيح الطلاب هدفه خلق بيئة صحية آمنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت إدارة مستشفى حيرام “تلقيح عدد من طلاب المدارس في منطقة صور بالتعاون مع وزارتي الصحة العامة والتربية”، لافتة الى أنها “وجهت دعوات الى مدراء المدارس واهالي الطلاب في المنطقة لحث أبنائهم على تلقي لقاح فايزر في المستشفى تحصينا لهم من الوباء”.

وأكدت مسؤولة مركز التلقيح ملاك سلمان عيديبي أن “ادارة المستشفى غايتها حث المدارس وطلابها على تلقي الجرعة الثانية من اللقاح من اجل خلق بيئة صحية وقائية آمنة، بعد عودة الطلاب الى مقاعدهم الدراسية”.

وقالت: “زوّدنا مركزنا بكافة الاجهزة والمعدات الطبية والوقائية وفريق طبي وصحي مؤلف من اطباء وممرضين واداريين استعدادا لاخذ اللقاح”.

ولفتت إلى أن “المستشفى مفتوح يوميًا امام الطلاب والماراثون مستمر لمن يرغب في اخذ اللقاح”، وقالت: “تعاونا سابقًا مع مدارس لتلقيح الطلاب بعد ان قمنا بتسجيلهم عبر المنصة بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني. ونطالب باقي المدارس بالتواصل معنا والمبادرة الى تلبية دعوتنا لإحضار الطلاب لتلقي اللقاح، علما أن مركزنا في المستشفى كان بادر بإعطاء اللقاح قبل العطلة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مستشفى حيرام: تلقيح الطلاب هدفه خلق بيئة صحية آمنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق