اخر اخبار لبنان : متقاعدو “الثانوي”: تأجيل الانتخابات إلى 27 شباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي اجتماعًا، “استكملت فيه تنقيح لوائح الشطب تحضيرا لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة”.

وقررت، بحسب بيان، “استكمال تحضير لوائح الشطب بصيغتها النهائية، وتم التصديق على طلبات الترشيح المقدمة وعددها 33 طلبا وهي على الشكل التالي:

– محافظة : سعيد منير حمصي، جرجي سعادة، ابتسام الرفاعي، محمد قاسم، علي ابراهيم، محمود همدر وسناء البواب.

– محافظة جبل : كمال عقيقي، رشيد عبود، نبيل شربل، نهى الفغالي ،امال وهيبة، جورج يزبك، سمية جبيلي، عبدو خاطر، يوسف مكرزل، عصام عزام، علي سري الدين ، محمد حاطوم، محمد العنان وحنا صهيون.

– محافظة : جعفر عساف، هليل حمية وسلوى سعادة.

– محافظة : عبدالله سليمان، أحمد خليفة، سلام بدر الدين وحسن حاوي.

– محافظة الشمال: زين الدين ديب، عزيز كرم، مرتا دحدح، احمد الخير وسميح سابا”.

وأشارت إلى أنه “بسبب الظروف الصحية (وباء الكورونا وانتشاره السريع)، تقرّر بالإجماع تأجيل الانتخابات من 23/1/2022 إلى يوم الأحد في 27/2/2022. وبسبب الأوضاع الوبائية وبسبب ارتفاع كلفة النقل، تقرر بالإجماع اعتماد مراكز اقتراع في كل من المحافظات الخمس. وسيرفع كتاب الى  وزير التربية للموافقة على اشغال ثانويات رسمية في هذه المحافظات”.

ولفتت، في الختام، إلى أنه ” يحق لكل من سدد اشتراكه قبل نهاية كانون الاول المشاركة بالعملية الانتخابية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : متقاعدو “الثانوي”: تأجيل الانتخابات إلى 27 شباط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق