اخر اخبار لبنان : البعريني: المغترب طوق النجاة الوحيد للبنانيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني منسق عام تيار “المستقبل” في سيدني – أستراليا رجل الأعمال خالد الشيخ والوفد المرافق من أعضاء منسقية سيدني، بحضور رئيس جمعية “أحلامنا عمل” ربيع عبد الرزاق والمحامي عبد الرحمن الحسن.

وشدد البعريني على “أهمية المغترب اللبناني، الذي بات يشكّل طوق النجاة الوحيد الذي يتمسك به اللبناني في الداخل”، مؤكدا “حق المغترب اللبناني في الإدلاء بصوته في الانتخابات”.

وقال: “إن هذا الحق مصان وغير قابل للمساس به، رغم مساعي بعض الأحزاب السياسية إلى التفريط به في حجج واهية، فيما السبب الأساسي الواضح هو خوفها من مساهمته الفعالة في التغيير المنشود”.

وحيا “المغترب اللبناني في كل بقاع الأرض، إذ بقي وفيًا لوطنه وحريصًا على أهله من خلال دعمه المستمر الذي لم يتوقف، فشكل بذلك الشريان الحيوي الذي يمد البلد بالقدرة على التنفس”.

بدوره، نوّه الشيخ بـ”نشاطات البعريني ومتابعته أهالي في شتى المجالات والظروف”، متمنيا له ولتيار المستقبل “التوفيق في الاستحقاقات المقبلة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البعريني: المغترب طوق النجاة الوحيد للبنانيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق