اخر اخبار لبنان : حجار بحث في شؤون مركز إنماء بيروت للرعاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس المجلس العام الماروني المهندس ميشال متى يرافقه أمين المال أنطوان رميا، وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور هيكتور حجار، في مكتبه في الوزارة. وجرى “البحث في شؤون مركز إنماء للرعاية الأولية ومستوصف مار يوحنا التابعين للمجلس الماروني”، كما افاد بيان للمجلس الماروني.

وأضاف البيان: “كانت الزيارة مناسبة لإطلاع معاليه على النشاطات والخدمات الصحية التي يقدمها المركز، وعلى حجمها الذي فاق التوقعات في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي يعانيها البلد، ونثني على الإهتمام والجهود التي تبذلها الوزارة لدعم المراكز الصحية في هذه الأوقات العصيبة التي نعيشها، بهدف الصمود والتخفيف عن كاهل المواطنين”.

وشكر المهندس متى الوزير حجار على “متابعته الحثيثة لتسهيل أمور هذا القطاع الحساس”، مؤكدا “التعاون المستمر على أمل الوصول إلى شاطئ الأمان الإجتماعي والصحي على مستوى الوطن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حجار بحث في شؤون مركز إنماء بيروت للرعاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق