اخر اخبار لبنان : جعجع يعلن ترشيح حاصباني في بيروت الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير ، في إطار التعبئة العامة للإنتخابات النيابية المقبلة التي دعا إليها نهاية الأسبوع المنصرم، “غسان حاصباني مرشح القوات عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة الأولى”، داعيا القواتيين في هذه الدائرة “الى تشغيل ماكيناتهم والمباشرة بالعمل فورا، لأن الطريق نحو التغيير المرجو ليس سهلا، والمسؤولية تقع علينا لقيادة المواجهة وشق الطريق نحو التغيير”.

كلام جعجع جاء خلال لقاء مع منسقية بيروت في “القوات اللبنانية” عبر تطبيق Zoom حضره النائب عماد واكيم والأمين العام لحزب القوات الدكتور غسان يارد، والأمين المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جودة والمخاتير خليل واكيم وساسين شهوان وغابي موراني، وأعضاء لجنة منسقية بيروت وعلى رأسهم المنسق الدكتور سعيد حديفة، ورؤساء المراكز ومنسقا مدينة بيروت السابقان المهندس بول معراوي والمهندس دانيال سبيرو، وناشطون.

وتوجه بتحية إلى النائب عماد واكيم، معتبرا إياه “مثالا في العمل والتضحية والإستمرارية في الحزب”، منوها بعمله “النضالي الذي لم يكن يوما طمعا بالمناصب، بل إنطلاقا من إيمانه بالقضية، ووفق ما تقتضيه المصلحة العامة”، شاكرا إياه على “كل ما سبق وبذله في الماضي، وكل ما سيقدمه في المستقبل”.

وأعلن أنه “تلبية لمتطلبات المعركة التغييرية الآتية، ونتيجة الاستشارات والمداولات والإتصالات، قررت الهيئة التنفيذية ترشيح دولة الرئيس غسان حاصباني في بيروت الأولى”، داعيا البيروتيين “إلى البدء بالعمل فورا، لأنه علينا أن ننتصر في معركة الأكثرية النيابية والإنقاذ للخروج من جهنم التي أوقعنا فيها تحالف المنظومة الحاكمة المؤلف من التيار الوطني وحزب الله، ومجموعة من الأحزاب الصغيرة التي تدور بفلكهما”.

وكشف عن أن “الترشيحات ستتوالى تباعا، وبشكل خاص في بيروت في الدائرتين الأولى والثانية، والإتصالات ناشطة ومستمرة في هذا الإطار”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جعجع يعلن ترشيح حاصباني في بيروت الأولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق