اخر اخبار لبنان : محمد نصر الله: لتعزيز التغذية الكهربائية بمحطة جب جنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد في تصريح الى “تعزيز التغذية بالكهرباء في محطة جب جنين من خط عبد العال بعد إصلاح خط الربط”.

وقال تعليقا على واقع الكهرباء في الغربي: “إن المطلوب من وزارة الطاقة والمياه، تنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي الذي جرى في مكتب دولة الرئيس الفرزلي بتاريخ 9 كانون الأول 2021 حول احتياجات منطقة البقاع الغربي ومنها أزمة الكهرباء، حيث تقرر إصلاح خط عبد العال – جب جنين 66 ك.ف. لإعادة ربط محطة معمل عبد العال بمحطة جب جنين 66 ك.ف”.

وأضاف: “بعد أن قامت المصلحة بإصلاح هذا الخط بالتعاون مع النواب ومع كهرباء واتحاد بلديات البحيرة، اكدت المصلحة أن الخط المذكور أصبح تحت التوتر وبتصرف مصلحة التنسيق في مؤسسة كهرباء لبنان لنقل الطاقة الى محطة جب جنين. وبالتالي على مصلحة التنسيق في مؤسسة كهرباء لبنان تعزيز التغذية لمحطة جب جنين من خط عبد العال – جب جنين 66 ك.ف. الذي أصبح تحت التوتر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : محمد نصر الله: لتعزيز التغذية الكهربائية بمحطة جب جنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق