اخر اخبار لبنان : الحبتور: “الحزب” هو سرطان لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رجل الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور انّ “الانتخابات النيابية في ومهمة جداً وعلى اللبناني أن يعرف مصلحته بعيداً عن العاطفة والتبعية والمرجعيات”.

وقال الحبتور في حديث لـ”الجديد”: “يجب توضيح علاقات لبنان مع دول الخليج ولكن العلاقة مع الشعب اللبناني هي مستمرة دائماً ونعتبرهم “منا وفينا”.

واشار الى انّ “مشكلة لبنان مع دول الخليج سببها أفرقاء تسببوا بالضرر للشعب اللبناني وهم السرطان”، لافتًا الى انّ “الخليج لا يستطيع أن يساعد لبنان وحزب الله يشتمه ويجب بتر هذا السرطان ليكون لبنان حراً ويُعالج علاجاً صحيحاً”.

ورأى رجل الأعمال الإماراتي انّ “حزب الله لا يمثل لبنان وهو يمثل إيران ويعترف بذلك ولا يوجد لديه إخلاص للبنان واذا كانوا فرساً فليرحلوا من لبنان العربي”.

واضاف: “لا أعتقد أن حزب الله حرر لبنان وإسرائيل هي التي انسحبت وهو يتدخل بشؤون الدول ومنها و ولبنان مخطوف ويجب تحريره من الأجانب وأن يحكم اللبناني”.

الى ذلك، كشف “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي حاول تصحيح العلاقة مع دول الخليج ولكن لم يستطيع أن يقوم بشيء”.

ولفت الحبتور الى انّ “الدول الاقليمية لا تستطيع أن تتدخل في لبنان إلا إذا أراد اللبناني والقرار بيد الشعب اللبناني ومعروف من يسيطر على لبنان”.

وتابع: “لا أعتقد أن الصندوق النقد الدولي والبنك الدولي يستطيع أن يعطي المال للبنان بسبب غياب الأرضية الآمنية وغياب المردود والخطأ الحصول على قروض من أي دولة بسبب عدم القدرة على تسديدها”.

واعلن الحبتور انه “سيكون أول من يستثمر في لبنان بملايين الدولارات عندما ينتشر الأمن والأمان في لبنان”، مجددًا “دعوته لاطلاق الصندوق اللبناني لغد أفضل وسأقدم 10 مليون دولار لدعم اللبنانيين”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق