اخر اخبار لبنان : رونالد يونس نقيبًا لأطباء الأسنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز المرشح رونالد يونس عن مركز نقيب أطباء الأسنان، بالإضافة إلى فوز ثلاثة أعضاء الدكتورة باسكال الهبر والدكتور أنطوان شوفاني والدكتور طوني حرب عن لائحة “نقابة أطباء الأسنان تنتفض”.

ورفع ناخبو اللائحة شعارات ثورية من ضمنها “ثوار أحرار منكمّل المشوار”. بعد الجولة الأولى من انتخابات نقابة أطباء الأسنان، انحصرت المعركة لمركز النقيب بين مرشّح لائحة “نقابة أطباء الأسنان تنتفض” رونالد يونس بعد نيله 740 صوتاً في انتخابات المجلس ومرشح لائحة “معاً للإنقاذ” إلياس المعلوف الذي حصل على 600 وصوت، وفقاً لـ”النهار”.

كما فازت لائحة “معاً للإنقاذ” بـ6 مقاعد في عضوية مجلس النقابة، فيما حصدت لائحة “نقابة أطباء الأسنان تنتفض” 4 مقاعد، وأعلن قطاع المهن الحرّة في “تيار المستقبل” دعمه يونس لمركز نقيب أطباء الأسنان، داعياً أطباء الأسنان في “المستقبل” جميعهم للمشاركة في الدورة الثانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رونالد يونس نقيبًا لأطباء الأسنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق