اخر اخبار لبنان : ماراثون “فايزر” بمستشفى حيرام: اللقاحات تجاوزت الألف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت ادارة مستشفى حيرام في صور ان “عدد اللقاحات التي تلقاها الطلاب واستاذة المدارس تجاوزت الالف لقاح اضافة الى من رغب من المواطنين بأخذ اللقاح وذلك في الماراثون الذي نظمته وزارتي الصحة والتربية”، وكان مركز اللقاح في المستشفى غص بالطلاب والمعلمين لاخذ اللقاح وسط تدابير وقائية وصحية مشددة اتخذتها المستشفى من أجل السلامة العامة.

وأشارت مسؤولة المركز ملاك عيديبي إلى أن “المستشفى أمنت طواقم وممرضين وادوات والمستلزمات الوقائية للماراثون اليوم ويوم غدا الاحد بالتعاون مع وزارة الصحة التي نشكرها على ثقتها الكبيرة بمركزنا”، لافتة الى أن “مركز التلقيح غص منذ الصباح بالطلاب واساتذة المدارس اضافة الى مواطنين ايضا اتوا لاخذ اللقاح”.

واكدت ان “ابواب المستشفى مفتوح للمواطن لاخذ اللقاح، وان مركزنا مستمر بتقديم اللقاحات غدا الاحد اضافة الى سائر ايام العمل في دوام المستشفى”، مشيرة الى ان “المستشفى يقدم ايضا لقاح استرازينيكا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ماراثون “فايزر” بمستشفى حيرام: اللقاحات تجاوزت الألف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق