اخر اخبار لبنان : قائد اليونيفيل بزيارة وداعية إلى رئيس بلدية شبعا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام الجنرال ستيفانو ديل كول رئيس بلدية شبعا في زيارة وداعية، يرافقه ضباط الوحدات العسكرية العاملة في ، قائد الكتيبة الاسبانية العميد رامون ارمادا فاسكيز، قائد الكتيبة الهندية العقيد موفز سينغ غريوال، وكان في استقباله النائب الدكتور قاسم هاشم، رئيس بلدية شبعا محمد صعب، رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري ونائب رئيس بلدية شبعا حسن زهرة.

وكانت كلمة للنائب هاشم، أكد فيها “توطيد علاقتنا مع قوات الطوارئ الدولية في كل الصعد”.

ونوه رئيس البلدية بدور اليونيفيل بجميع وحداتها العسكرية والمدنية التي عملت على دعم المجتمع المحلي، وقال: “باسمي وبإسم رؤساء بلديات العرقوب واهالي المنطقة نتوجه لكم بالشكر على كل ما قدمتوه لنا من مشاريع حيوية وانمائية في الجنوب والعرقوب، ونتمنى لك عودة سالمة الى وطنك”.

كما شكر قائد اليونيفيل جميع الجنود العاملين في اليونيفيل ورؤساء بلديات ال 44 بلدية المنتشرين في مناطقهم ورئيس بلدية شبعا، وتم تبادل الدروع وقدم القائد العام درع اليونيفيل الى رئيس البلدية.

وفي نهاية الزيارة، تمت دعوة الجميع إلى مأدبة غداء على شرف ديل كول.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قائد اليونيفيل بزيارة وداعية إلى رئيس بلدية شبعا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق