اخر اخبار لبنان : “القوات”: علاقتنا مع “المستقبل” قوية ومتينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار منسق حزب “القوات اللبنانية” في المهندس فارس الصراف الى أن “القوات تسعى الى عقد تحالفات على مستوى الوطن ليكون السعي موحدا بإتجاه بناء دولة القانون والمؤسسات والى أن ينتهي مسلسل أخذ رهينة بيد من يحاول تغيير هويته العربية”.

ولفت الى أن “فئة ظلامية لا تزال تعيش هاجس الحرب وتتخذ منها منصة للتصريحات والتحريض على القوات في كل مناسبة من خلال نبش متاريس الحرب الاهلية التي لم يكن دور الباقين فيها جمعيات أهلية”.

واعتبر أن “عكار تمثل مثالا وإنموذجا حقيقيا للتعايش في لبنان من حيث تداخل القرى والبلدات من مختلف الطوائف، وهي لا تختلف عن بقية المناطق من حيث خطة القوات الانتخابية التي تسعى الى نسج تحالفات مع القوى الفاعلة فيها”.

وختم الصراف: “إن علاقتنا مع المستقبل قوية ومتينة ولا تتأثر ببعض ما صدر أخيرا، لأن ما يجمعنا هو العمل على بناء لبنان السيادي البعيد عن كل المحاور”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “القوات”: علاقتنا مع “المستقبل” قوية ومتينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق