اخر اخبار لبنان : أوضاع المخيمات الفلسطينية على طاولة بهية الحريري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبلت النائبة بهية في مجدليون، وفدا من “اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في ” برئاسة أمين سر اللجان المهندس منعم عوض، بحضور وليد صفدية، وتم البحث في أوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في ضوء الأزمات الراهنة، إضافة الى شؤون خدماتية ومطلبية.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد للحريري درعا تكريمية باسم “اللجان الشعبية الفلسطينية” تقديرا لـ”جهودها المميزة في دعم القضية الفلسطينية ومتابعة قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان”.

وبعد اللقاء، قال عوض: “جئنا بهذه المناسبة لنعايد السيدة الحريري بالسنة الجديدة، ونتمنى للبنان وللأمة العربية والإسلامية الخير بهذه السنة وان تكون ظروف البلد أفضل. كما شكرناها على رعايتها الدائمة لاحتياجات المخيمات وطلبنا مساعدتها في موضوع خدماتي يخص أبناء شعبنا، ووعدت بمتابعته مع المعنيين. كما كان اللقاء مناسبة اكدنا فيها مع السيدة الحريري، على أهمية تغليب الحكمة والتحاور بين مكونات الشعب الفلسطيني في لبنان وان تكون لغة الحوار هي السائدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أوضاع المخيمات الفلسطينية على طاولة بهية الحريري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق