اخر اخبار لبنان : اتحاد نقابات بعلبك دعا المسؤولين للقيام بواجباتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المجلس التنفيذي لـ”اتحاد النقابات والمستخدمين في محافظة الهرمل”، اجتماعا في مركز نقابة التبغ في بعلبك، وتلا رئيس الاتحاد حسن جعفر بيانا أشار فيه إلى أنه “في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمالية الصعبة، وأمام انهيار قيمة الليرة مقابل ، وفي ظل جائحة كورونا ومتحوراته، نطالب بتسليم الطحين المدعوم من الدولة مباشرة إلى الأفران والمستهلكين ووضع حد لعمليات التهريب، ونطالب وزارة الاقتصاد بالقيام بواجباتها في ضبط الأسعار”.

وشدد على “ضرورة زيادة أسعار استلام محاصيل التبغ لهذا العام، بسبب الكلفة المرتفعة للانتاج وزيادة ساعات التغذية بالكهرباء، ومراعاة العدالة في التوزيع بين المناطق”.

ورأى أن “المؤسسات العامة، ولا سيما المياه، هي على أبواب الإقفال الحتمي ما لم تؤمن المساهمات المالية اللازمة لها”.

وطالب وزارة المال بـ”دفع مستحقات مؤسسات مياه لتتمكن من دفع أجور العاملين فيها وعمال تشغيل مضخات المياه وصيانتها”.

ودعا المسؤولين إلى “القيام بواجباتهم بكل جدية لتخفيف معاناة الناس، تفاديا لنزول الناس إلى الشارع ومصادرة الشاحنات الغذائية التي تهرب إلى الخارج، وقبل الوصول إلى نتائج لا تحمد عقباها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اتحاد نقابات بعلبك دعا المسؤولين للقيام بواجباتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق