اخر اخبار لبنان : قيومجيان: باسيل تحوّل إلى حفّار قبور وورقته الرئاسية محروقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت رئيس جهاز العلاقات الخارجية في حزب “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان في حديث عبر “ الحر” الى أن “الانتخابات هي فرصة أمام اللبنانيين للخروج من الأزمات”.

وأردف: “يقومون برمي فشل العهد على النظام علماً أن النظام نفسه هو الذي أتى بالرئيس وبالتسويات وهذه مقاربة مغلوطة لتغطية الفشل وهذا لا يعني أن النظام في حاجة لتطوير”.

وعن مؤتمر رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل أمس، قال قيومجيان: “حديث باسيل مؤسف واستعداء للأطراف السياسية وفيه استرضاء “للحزب” ويتطلب قراءة هادئة ومقاربته موضوع عين الرمانة واتهامه للقوات اللبنانية بالعمالة لأميركا واسرائيل يعكس سقوطا أخلاقيا ووطنيا وعليه أن يخجل من الأهالي”.

وأضاف: “جبران باسيل تحوّل إلى حفّار قبور والعهد أصبح جثة سياسية تماماً مثل ما حصل عام 1988″، لافتا الى أن “ورقته الرئاسية هي ورقة محروقة وهناك رفض جماعي لأن يأتي باسيل رئيساً للجمهورية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قيومجيان: باسيل تحوّل إلى حفّار قبور وورقته الرئاسية محروقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق