اخر اخبار لبنان : رعد: نحضّ الجميع على أخذ اللقاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت “الهيئة الصحية الإسلامية” و”لجنة الطوارئ الصحية” في منطقة الثانية لـ “حزب الله”، بالتعاون مع وزارة الصحة والبلديات حملة “الصحة والأمان” التي تهدف الى تلقي لقاح “فايزر” مجانا لجميع المواطنين بهدف تحصين المجتمع.

شملت الحملة عشر بلدات في منطقة النبطية واقليم ، هي: جباع، جرجوع، عين قانا، كفرملكي، كفرفيلا، عين بوسوار، عربصاليم، حومين الفوقا، كفر صير، وصير الغربية. وتولت فرق تمريضية من الهيئة الصحية الاسلامية عملية تنظيم استقبال المواطنين واعطاء اللقاح، حيث شهدت هذه المراكز إقبالا لافتا من المواطنين الذين شكروا الجهات المنظمة.

وجال رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد على عدد من مراكز التلقيح، ورأى في تصريح أن “المواطن يتجاوب حين يرى مبادرات جدية تحافظ على صحته وتوفر له السلامة، من هنا نشكر الهيئة الصحية الاسلامية والمتعاونين معها من بلديات في المنطقة وجمعيات المجتمع المدني، ونشكر وزارة الصحة العامة التي ترعى مثل هذه الحملات في المناطق، ونحث كل المواطنين على التقدم واخذ اللقاح لانه ضرورة من اجل سلامته وسلامة المجتمع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رعد: نحضّ الجميع على أخذ اللقاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق