اخر اخبار لبنان : مؤتمر حسن خليل الإثنين… هذا أبرز ما سيتطرق إليه!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في “المركزية”:

يعقد النائب علي حسن خليل، مؤتمراً صحافياً في الثانية عشرة من ظهر غد الإثنين في مقر قيادة حركة “أمل” في بئر حسن، يتناول خلاله الأوضاع العامة.

ويأتي ذلك بعد الهجوم الذي شنّه اليوم رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل على حركة “أمل” ورئيس مجلس النواب نبيه برّي.

وتؤكد أوساط نيابية مطلعة لـ”المركزية” ان خليل سيردّ بعنف على باسيل ويفند اقواله، كما سيتطرق أيضاً إلى المواقف التي أطلقها رئيس الجمهورية العماد الأسبوع الماضي.

وتتوقع الأوساط أن يتناول خليل العريضة النيابية التي بدأ بعض النواب بتوقيعها للمطالبة بفتح دورة استثنائية لمجلس النواب للضرورات التشريعية والتي من المتوقع ان يتخطى عدد الموقعين عليها الـ٦٥ نائبًا.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة، بحسب الاوساط، مشاريع قيد الدرس وما قد يطرأ خاصة قبيل الانتخابات النيابية. كما ستدرس الجلسة مشروع الموازنة والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي بالاضافة الى مناقصة عالمية للدورة الثانية من التنقيب.

وسيتم تحديد موعد انعقاد الدورة ومدتها والتي ستقارب مدة العقد العادي، وربما فتحت حتى العقد العادي في آذار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مؤتمر حسن خليل الإثنين… هذا أبرز ما سيتطرق إليه! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق