اخر اخبار لبنان : محفوض: تصاعد “القوات” يخيف الجميع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رئيس “حركة التغيير” المحامي إيلي محفوض في حديث عبر الـmtv عن وجود “تعويل سعودي على الإنتخابات النيابية المقبلة وعلى الرسالة أن تصل كلّ مَن يسعى لتحرير من هيمنة “حزب الله” ولا يمكن إعطاء فرصة للوجوه الجديدة إن لم تقرّر الوجوه القديمة الإنكفاء عن المشهد السياسي”.

وقال: “التيار الوطني الحر “ما معو حق المشكل” مع “حزب الله” وخيارات جبران باسيل أصبحت محدودة وهو حاول استمزاج آراء القانونيين في موضوع العقوبات المفروضة عليه ولم يحصل على أيّ تجاوب”.

وأضاف: “برافو” للقاضية غادة على الخطوة التي قامت بها في الدعوى التي تقدّمنا بها ضدّ الأمين العام لـ”حزب الله” حسن ”.

واعتبر محفوض أن “أسرع “زعيم” يتسلّق إلى أعلى الهرم هو جبران باسيل واليوم انزلق إلى الأسفل مقابل تصاعد كبير لـ”القوات اللبنانية” وهذا التصاعد أصبح يخيف الجميع”.

وأشار إلى أنه “لا شيء يمنع عودة قريبة للتحالف بين “التيار الوطني الحر” و”تيار المردة”، معلنا أنه “خلال 10 أيام سيكون في لبنان وهو يتّجه إلى خوض الإنتخابات بعكس كلّ ما يتمّ الترويج له”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : محفوض: تصاعد “القوات” يخيف الجميع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق