اخر اخبار لبنان : لا رواتب في “الشؤون” منذ 6 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يتقاضَ الأجراء الدائمون في وزارة الشؤون الاجتماعية رواتبهم منذ ستة أشهر. ويبلغ عدد هؤلاء نحو 500، يعمل بعضهم في الوزارة منذ نحو 25 عاماً. وهذه ليست المرة الأولى التي يعانون فيها من التأخّر في دفع رواتبهم، إذ بدأ هذا «النمط» منذ نحو سنتين.

في المرة الأولى، تأخر دفع الرواتب ثلاثة أشهر، وفي المرة الثانية ثمانية أشهر، واليوم انقضت ستة أشهر من دون أن يقبض الموظفون في مراكز الخدمات الإنمائية رواتبهم التي لا يتجاوز معظمها مليونين و200 ألف ليرة. كما لم تصرف لهم بدلات النقل منذ تموز الماضي. ولم تُجدِ محاولات الموظفين مراجعة وزير الشؤون الاجتماعية السابق رمزي مشرفية والوزير الحالي هكتور حجار. ففي كل مرة يراجعون فيها الوزارة، يأتي الجواب بأنّ جداول الصرف موجودة لدى ديوان المحاسبة. وعند مراجعة الديوان، يتبيّن أن لا وجود لأيّ جداول، علماً بأنّ هذه الجداول تُرسل من وزارة الشؤون إلى وزارة المال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لا رواتب في “الشؤون” منذ 6 أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق