اخر اخبار لبنان : مخزومي: أتوقع الوصول الى كتلة من 5 نواب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أثبت انه يأخذ تعليماته من الثنائي الشيعي وحزب الله، مشيرا إلى أنه كان يتوقع ان يدعو ميقاتي مجلس الوزراء للانعقاد بعد اسوأ أزمة دبلوماسية يمرّ بها ؟

وحمّل مخزومي، في حديث للـ”LBCI”، ميقاتي مسؤولية التعطيل لأنه لم ولا يدعو الى جلسة للحكومة، معتبرا أن الحكومة الحالية ليست حكومة إنقاذ بل أتت لحماية حلفاء ميقاتي.

كما رأى أن المشكلة مع حزب الله هي انه خطف البلد واخذه الى مكان لا يقبل به، معتبرا أن حزب الله الى تراجع، وقال:” ايران اعطت اموالا واسلحة لحزب الله وسمحت له بأن يهرّب عبر الحدود والمرفأ والسعودية بالمقابل ساعدت كلّ اللبنانيين لعشرات السنوات”.

من جهة أخرى، حذّر من تسوية في تحقيق انفجار مرفأ ، مؤكدا الاستعداد لأخذ الامر الى المحاكم الدولية.

أما عن الانتخابات النيابية المقبلة، فأكد رئيس حزب الحوار الوطني أنه سيشكل لائحة كاملة في بيروت تضمّ من هم مؤمنون بمواجهة هذه الطبقة الفاسدة، كاشفا أنه يدرس العمل خارج بيروت أي طرابلس والبقاع الغربي وعكار وغيرها اي المناطق التي تعمل فيها مؤسسة مخزومي.

كما أشار مخزومي إلى أنه يتوقع الوصول الى كتلة مكونة من 5 نواب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مخزومي: أتوقع الوصول الى كتلة من 5 نواب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق