اخر اخبار لبنان : قاووق: المساعي لعودة الحكومة لم تتوقّف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو المجلس المركزي ل”حزب الله” نبيل قاووق أن “أولوية الحزب هي خدمة اللبنانيين”، مشيرا إلى أننا “سنقدم كل ما أوتينا من قدرة من أجل تخفيف معاناة اللبنانيين إن كان عبر المازوت أو المواد الغذائية أو الدواء ولن نسأل عن إسترضاء أميركا وغير أميركا”.

وأضاف، خلال لقاء سياسي في بلدة عبا الجنوبية، بمشاركة شخصيات وفاعليات وأهالي البلدة: “أمام المعاناة اليومية المتواصلة والمتفاقمة التي يعانيها المواطن نؤكد مسؤوليتنا الأخلاقية والوطنية والإنسانية لخدمة أهلنا”.

وعن الملف الحكومي، قال قاووق: “نحن حريصون على إنجاح كل المساعي التي تبذل لاستعادة الحكومة لدورها وحل الأزمة الحكومية، وهذه المساعي لم تتوقف والفرص جيدة والطريق غير مسدود والعقدة غير مستعصية، ونحن نستعجل حل هذه الأزمة لتعود الحكومة للإجتماع وتتحمل مسؤوليتها تجاه أسعار المواد الغذائية، وضبط تسعيرة الليرة أمام ارتفاع ، واستكمال المباحثات مع صندوق النقد الدولي من أجل إيجاد المعالجات التي من شأنها أن تحد من الإنهيار وتخفف من معاناة اللبنانيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قاووق: المساعي لعودة الحكومة لم تتوقّف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق