اخر اخبار لبنان : أحمد الحريري: لن ينام من يعتبر أن “المستقبل” انتهى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد أن “الرئيس قوي في غيابه مثلما هو قوي في حضوره، وقد حاولوا كثيراً، وبالقوة، أن يكسروا هذه القوة، وكان ردكم دائماً، أن سعد الحريري لا ينكسر، و”تيار المستقبل” لا ينكسر”.

وقال الحريري، خلال افتتاح قطاع الشباب في “تيار المستقبل” مؤتمر السنوي العاشر، مخاطباً الشباب: “سعد رفيق الحريري موجود في كل شاب وصبية منكم، وكل من يعتبر أن تيار المستقبل انتهى لن يستطيع اليوم النوم بشكل سليم، وهم كثر”، مبدياً اعتزازه بـ”انتصار “شباب المستقبل” بانتخابات البرلمان الشبابي كأكبر كتلة”.

وأشار إلى أن “ في أزمة عميقة، وهناك من لا يصدّق وجود الانهيار، والعهد القوي استطاع تحقيق أحلامه بسلوك طريق جهنم”.

وأكد أننا “كتيار قدمنا الكثير من التضحيات، ودائماً نقدّم مصلحة البلد على أي مصلحة أخرى، وبوصلة الرئيس سعد الحريري دائماً عند كل ظرف وضيقة هي السؤال عن ماذا كان ليفعل الشهيد رفيق الحريري لو كان في موقعه”.

وتطرق إلى موضوع الانتخابات قائلاً :”نحن قوة سياسية وشعبية، والرئيس سعد الحريري حريص على موقعنا بالمعادلة الوطنية، مع التأكيد أن تمثيلنا للطائفة السنية في المعادلة الوطنية هو شرف لنا، انطلاقاً من كون أهل السنة أهل اعتدال وانفتاح وعروبة”.

وإذ شدد على أن “لا شيء محسوماً بالنسبة للترشيحات الانتخابية، والقرار عند الرئيس الحريري، وعندما يصدر مرسوم دعوة الهيئات الناخبة نعلن عن موقفنا”، أكد في ما يخص التحالفات “أننا لن نتحالف إلا مع من يشبهنا، وهناك تدوير زوايا، والمرء يخطئ مرة في العمر، ولا يكرر الخطأ مرة ثانية”.

وختم بالتأكيد على “أننا أقوياء، ولدينا عصب شبابي لا يلين، ولكن علينا أن ننتبه، لدينا عصب وليس تعصباً، لأن التعصب لا يشبهنا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أحمد الحريري: لن ينام من يعتبر أن “المستقبل” انتهى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق