اخر اخبار لبنان : هذا ما طلبه مختار ببنين من ميقاتي وحجار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب مختار ببنين زاهر الكسار في بيان، رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزير الشؤون الإجتماعية هيكتور حجار بمعالجة المواضيع الاساسية التي تهم المواطنين للتسجيل في البطاقة التمويلية، وأولها “عدم توفر الهويات لأغلب أولاد المواطنين بسبب الوضع المادي وغياب إمكانية تقديم طلبات الهويات في اقلام النفوس في الآونة الأخيرة، والاستمارات الكافية لها، والاهم العطل شبه الدائم في آلة التبصيم”.

وسأل: “لماذا لا يعتمد في آلية تسجيل المعلومات الشخصية على معلومات بيان القيد الافرادي والعائلي، مع أنه يتم إضافة اي تعديل يطرأ عليهما في حال ولادة جديدة؟ ولماذا لا يعتمد مركز الشؤون او مركز البلدية او مكتب المختار التابع لكل منطقة كمركز لتسهيل عملية التسجيل للرابط الخاص بالبطاقة التمويلية نظرا للمشاكل الكثيرة التي يعاني منها المواطن لاتمام عملية التسجيل، بحيث كثير من العائلات ستحرم من البطاقة؟”.

وطالب بـ”إلغاء الكشف على منازل المواطنين بعد أن أصبحت أحوالهم مكشوفة علنا امام الجميع”، لافتا الى أن هناك “اكثر من الف بطاقة تغذية للشؤون في مركز ببنين وباقي مراكز محافظة لا يستفيد منها المواطنون بسبب عدم الكشف”.

كما شدد على ضرورة إجراء “تعديل من اجل تسهيل امور المواطنين قبل ان يلجأوا إلى الشوارع للكشف عن المتاجرة والسمسرة بحقهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هذا ما طلبه مختار ببنين من ميقاتي وحجار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق