اخر اخبار لبنان : القصيفي: لنشبك أيدينا معا من أجل مهنة حرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد نقيب المحررين جوزيف القصيفي في كلمة قبيل إعلان النتائج النهائية لانتخابات نقابة المحررين أنه “قال المحررون كلمتهم وغدا يوم آخر. ان النتائج تحدثت عن نفسها ولا مجال للشك فيها أو التحليل أو التفسير. ولذلك فإننا مدعوون جميعا للإلتفاف حول النقابة والمجلس الفائز للعمل معا من أجل إنهاض النقابة والدفع بالمهنة إلى الآفاق التي تستحق، ورفع شأن المنتسبين إليها، وجمع الصحافيين والإعلاميين جميعا تحت سقف الجدول النقابي لتكون نقابة محرري الصحافة اللبنانية ملاذهم، وحضنهم وخيمتهم، فتستمد منهم قوة وعزيمة ويستمدون منها إيمانا بمستقبل زاهر للمهنة بعد أن يتيقنوا أن ثمة نقابة تحميهم وترعاهم”.

وقال القصيفي: “ليس سهلا أن يلبي 671 زميلة وزميلا النداء ويشاركوا في الإستحقاق الإنتخابي لنقابة محرري الصحافة وسط أجواء بالغة الصعوبة ماديا ومناخيا، أن 73.57 في المئة من مجموع الجدول الإنتخابي الدعوة إلى المشاركة في الإنتخابات. 671 صوتا من أصل 912 قالوا كلمتهم وما تقوله الصناديق هي الكلمة الفصل، وعلينا احترامها أيا تكن النتيجة. غدا يوم آخر. لنشبك أيدينا معا من أجل مهنة حرة، متجددة”.

وأضاف: “شكرا لرفاقي في اللائحة وللزميلات والزملاء الذين تنافسن معهم بروح ديمقراطية بناءة. وامامنا عمل مشترك لمصلحة النقابة. والشكر موصول للإتحاد العمالي العام ولرئيسه الدكتور بشارة الأسمر الذي فتح أبواب الإتحاد لإستضافة هذا اليوم الانتخابي الطويل، كما وأشكر قوى الأمن الداخلي وسائر الأجهزة الأمنية، ولجمعية “لادي” التي واكبتنا في سير العملية الإنتخابية. والشكر للطاقم الإداري في نقابة المحررين على الترتيبات اللوجستية لإنجاح هذه الإنتخابات الديموقراطية بقدر عال من التنظيم والشفافية”.

وكشف عن أنه “سيكون لنا مؤتمر صحافي بعد انتخاب هيئة مجلس النقابة لنتحدث فيه عن برنامج عمل النقابة في الولاية الجديدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : القصيفي: لنشبك أيدينا معا من أجل مهنة حرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق