اخر اخبار لبنان : القصيفي: العملية الانتخابية تسير في الاتجاه الصحيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجاوزت نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة محرري الصحافة حتى الساعة الـ 550 مقترعا من أصل 910 يحق لهم التصويت، وبذلك يكون النصاب قد اكتمل.

وقال نقيب المحررين جوزف القصيفي الذي يترأس لائحة “الوحدة النقابية” ردا على سؤال لـ”الوكالة الوطنية للاعلام” عن سير العملية الانتخابية:”العملية الانتخابية تسير في الاتجاه الصحيح، اقبال جيد ، هدوء تنافس ديموقراطي، الجو أخوي بين الزملاء . الاقبال غير متوقع في مثل هذه الساعة، ان نصل ظهرا الى ما يقارب اكتمال النصاب، وبالتالي هذا أمر جبار انجزناه رغم هذه الظروف الصعبة: أزمة بنزين، أزمة نقل، طقس متقلب وغير جيد اضافة الى الضائقة الاجتماعية”.

وختم القصيفي: “جميع الزملاء والزميلات حضروا ومارسوا حقهم. نحن في انتظار ان تقفل الصناديق في الخامسة عصرا. ونأمل ان تعلن النتائج، وغدا يوم آخر. اليوم تنافس وغدا نعود كما كنا وأحسن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : القصيفي: العملية الانتخابية تسير في الاتجاه الصحيح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق