اخر اخبار لبنان : ميقاتي عن الدعوة لجلسة: سأتريث!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الى “أنني سأتريّث في الدعوة إلى جلسة مجلس الوزراء، وقد سعيت وما زلت أسعى إلى تقريب وجهات النظر خصوصاً وأن المرحلة دقيقة وهناك حاجة ملحة لإنجاز الملفات الأساسية لحلّ الأزمة السياسية والإقتصادية”.

وأكد ميقاتي انه “لا حل إلا ضمن المؤسسات ولا حل يفرض بالتعطيل أو بقوة الأمر الواقع، وأي اشكالية تحلّ بالقضاء وفق الدستور من دون تدخل سياسي”.

وقال ميقاتي خلال إطلاق التسجيل على شبكة “دعم” للحماية الإجتماعية: أعلن عن إطلاق منصة التسجيل للحصول على البطاقة التمويلية، وأعلن عن بدء العمل على مشروع شبكة الأمان الإجتماعي بتمويل ودعم من البنك الدولي لمساعدة المواطنين الأكثر حاجة في .

وتابع ميقاتي: بعد إنتهاء مرحلة التسجيل التي ستبدأ اليوم لمدة شهرين وستخضع لتقييم واضح المعايير منعًا لأي إستغلال فإن عملية الدفع ستبدأ مطلع العام المقبل مع مفعول رجعي من شهر كانون الثاني 2022.

هذا وكان ميقاتي قد التقى رئيس الجمهورية في قصر بعبدا، وقال خلال مغادرته: “الحكومة ماشية لكن مجلس الوزراء مش ماشي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ميقاتي عن الدعوة لجلسة: سأتريث! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق