اخر اخبار لبنان : منتسبون جدد للتقدمي أقسموا اليمين في عاليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي حفل قسم اليمين الحزبية  لـ 210 منتسبا ومنتسبة إلى فروع الوكالة، بعدم أنهوا دورة تثقيف حزبي وسياسي من تنظيم مفوضية الثقافة مكتب الغرب.

حضر حفل القسم أعضاء مجلس القيادة: بهاء أبو كروم، ياسر ملاعب، مفوّض الشؤون الداخلية هشام ناصر الدين، مفوّض الثقافة فوزي أبو ذياب، وكيل الداخلية بلال جابر، وأعضاء جهاز الوكالة، وممثلو المفوضيات.

وشارك المنتسبون في جلسة حوارية مع مفوّض الداخلية هشام ناصر الدين، تضمّنت تحليلا للواقع العام ولدور ومواقف الحزب ومسبرته في ضوء خطاب رئيس الحزب وليد في المؤتمر العام الـ48 والوثيقة السياسية الجديدة التي انبثقت عن المؤتمر.

وفي الختام، تلا ناصر الدين القَسَم الحزبي على المنتسبين الجدد مباركا لهم انضمامهم إلى الحزب التقدمي الاشتراكي، ومؤكدا على المسؤولية الحزبية والوطنية المنبثقة عن هذه الخطوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : منتسبون جدد للتقدمي أقسموا اليمين في عاليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق