اخر اخبار لبنان : “لن يتم إقفال البلد”.. الأبيض: معظم الإصابات هي لغير الملقحين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف وزير الصحة العامة فراس الأبيض خلال مؤتمر صحافي لعرض آخر المستجدات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا، أن “80% من إصابات كورونا هي لغير الملقحين، فيما المناطق التي شهدت أقل نسبة لقاحات تشهد حالياً إصابات أعلى من غيرها”.

وأكد الأبيض أن “الوزارة تنظر إلى الأرقام قبل اتخاذ أي قرارات”، لافتا إلى أننا “لاحظنا بعض التراخي من المواطنين في تطبيق إجراءات الوقاية والإرشادات، ويجب إعادة تذكير الناس بوجود الفيروس”.

وأشار وزير الصحة، إلى أن “افتتاح العام الدّراسي، ساهم في الزيادة بالإصابات بفيروس كورونا، ونحن في وزارة الصحة ندرك تماماً أهمية الوضع الصحي بالنسبة للقطاع التربوي ونعمل لتأمين اللقاحات، وأصبح لدينا برنامج للترصّد الجيني للمتحورات وغالبية المتحورات في دلتا والمتفرّع عنها”.

وشدد الأبيض، على “أننا بحاجة لتعزيز حملة اللقاحات في البلد، وكل المسجلين على المنصة، ستصلهم رسائل خلال الأيام المقبلة، ليتلقوا اللقاح، وندعو الجميع للتسجيل على المنصة، ومن الآن فإن كل الفئات العمرية بإمكانها الحصول على لقاح فايزر”.

وختم: “لا نتحدث عن اقفال البلد لاننا لم نسجّل ارتفاعا في حالات الاستشفاء.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “لن يتم إقفال البلد”.. الأبيض: معظم الإصابات هي لغير الملقحين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق