اخر اخبار لبنان : عون: لبدء التدقيق الجنائي بسرعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس رئيس الجمهورية ميشال اجتماعًا في قصر بعبدا حضره وزير المال يوسف الخليل وحاكم مصرف رياض سلامة، والوزير السابق سليم جريصاتي. وخصص الاجتماع لـ”عرض الأوضاع المالية في البلاد والصعوبات التي تواجه مؤسسة “الفاريز ومارسال” في عملية التدقيق المحاسبي الجنائي في حاكمية مصرف لبنان”.

وخلال الاجتماع، أصرّ عون على “بدء مهام التدقيق المحاسبي الجنائي في حسابات مصرف لبنان من قبل مؤسسة “الفاريز ومارسال”، وتنفيذ العقد بينها وبين الدولة اللبنانية ممثلة بوزير المالية، ما يقتضي معه توفير “الداتا” والمستندات المطلوبة من المؤسسة بشكل كامل، كي تباشر مهامها وتصدر التقرير الاولي بنهاية 12 أسبوعًا كحد أقصى وفق منطوق العقد”.

ولفت عون المجتمعين الى ان “تداعيات عدم اجراء التدقيق سلبية على جميع الصعد، لاسيما وان القانون ينص على انسحاب التدقيق المالي على إدارات الدولة ومؤسساتها كافة”.

بدورهما، أكد الخليل وسلامة أنهما “يجريان ما يلزم وبالسرعة الممكنة لهذه الغاية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عون: لبدء التدقيق الجنائي بسرعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق