اخر اخبار لبنان : افرام: لبنان قابل للحياة شرط الصراحة والثقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابي المنى في دار الطائفة – ، النائب المستقيل نعمة افرام، يرافقه المسؤول في “الشبيبة المسيحية” جميل كساب، بحضور القاضي الشيخ غاندي مكارم وعضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق والشيخ زين الدين غنام.

وقال افرام بعد اللقاء: “انها زيارة مباركة لتهنئة سماحة الشيخ الذي نرى في انتخابه لحظة أمل للبنان الذي نحبه كما هو يحبه بذات الرؤية والطريقة، فنفتخر به لأجل الاجيال والمستقبل. ومهما كانت الايام صعبة لكننا نرى في كل مرة اشخاصا يعطوننا أملا بأن بخير ومبني على صخر يمكنه من الاستمرار لاجتياز الصعوبات”.

وأضاف: “الجلسة مع سماحته أكدت ان لبنان قابل للحياة، شرط الصراحة والثقة لكل من يريد الخير ويدرك بأن المصير واحد، ومن هنا نتطلع الى لبنان بهدف أساسي وهو الحفاظ على ابنائه. ورؤيتنا التي عرضناها مع سماحة شيخ العقل ترمي الى مشروع وطن للانسان الذي يتطلع الى لبنان جديد لحظة الخروج من مشكلته الراهنة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : افرام: لبنان قابل للحياة شرط الصراحة والثقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق