اخر اخبار لبنان : عسيران: وحدة اللبنانيين الحل للخروج من الأزمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب علي عسيران في ذكرى الـ78 للاستقلال، ان “هذه الذكرى تأتي وقد وصل وطني الحبيب الى هذا الوضع، ولكن كلنا يعلم ظروف الصراع القائم في هذه المنطقة وهو ليس بجديد، وقد بدأ منذ الحرب العالمية الاولى، أي منذ مئة عام وتعود جذوره بسبب إنشاء دولة العدو اسرائيل”.

وأضاف: “رغم هذه الظروف الصعبة القاسية التي نعيشها في لبنان، يبقى هذا اليوم مع هذه الذكرى المجيدة عنوان وجود لبنان، ووصيتي لكم هي المحافظة على هذه الامانة التي صنعت على أيدي رجال كبار ارادوا ان يكون لبنان وطنا عظيما وكبيرا جدا”.

وتابع: “نحن اليوم في حال من التشرذم ومهما كبرت مشاكلنا وزادت يبقى الحل لهذه المشاكل في اجتماع اللبنانيين في وحدة وطنية تحفظ لبنان ومستقبل أبنائه”.

وختم عسيران: “واجب علينا أن نبقى أوفياء لهذا الوطن لحفظه من المخاطر الكبيرة التي تتربص بنا، وانطلاقا من كل ذلك، كل منا عليه مسؤولية لنبقى متكاتفين ومتضامنين وليبقى لبنان لنا ولاولادنا”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عسيران: وحدة اللبنانيين الحل للخروج من الأزمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق