اخر اخبار لبنان : احتفال رمزي بالاستقلال… وسيارة واحدة تجمع الرؤساء الثلاثة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق عند الساعة التاسعة، في وزارة الدفاع – اليرزة، الاحتفال الرمزي الذي يقيمه الجيش بمناسبة عيد الإستقلال الـ78، بحضور الرؤساء الثلاثة ، نجيب ميقاتي ونبيه برّي، وقائد الجيش العماد جوزيف عون ووزير الدفاع موريس سليم، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية.

وكان رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي وصل الى مبنى الوزارة في اليرزة للمشاركة في ذكرى الاستقلال، وأدت له ثلة من مختلف الوحدات الامنية والفصائل التحية ثم توجه مباشرة الى المنصة.

بعدها، وصل رئيس مجلس النواب إلى موقع الاحتفال، حيث استقبله قائد الجيش العماد جوزاف عون، ثم توجه مباشرة لتقديم التحية الى ثلة من الجيش من مختلف الوحدات الامنية والفصائل.

وسُجلت دردشة بين ميقاتي وبري قبل وصول عون.

إلى ذلك، وصل رئيس الجمهورية ميشال عون وصل إلى مبنى وزارة الدفاع، حيث أطلقت مدفعية الجيش 21 قذيفة مدفعية على وقع الالحان العسكرية، ثم توجه لوضع إكليل برفقة قائد الجيش على النصب التذكاري، بعدها القى التحية على الفرق المشاركة في الحفل.

وكان قائد الجيش العماد جوزف عون وصل إلى مكان الاحتفال وقد أدت له ثلة من الجيش التحية، كما وصل أيضاً وزير الدفاع الوطني موريس سليم الى مبنى وزارة الدفاع في اليرزة للمشاركة في ذكرى الاستقلال، وتوجه مباشرة لتقديم التحية.

وانطلق العرض العسكري الرمزيّ بموسيقى الجيش، بعد مرور سرب من الطائرات الحربية والمروحيات التابعة للقوات الجوية في الجيش في سماء اليرزة، وأعلام القوات المسلّحة أمام منصة الشرف.

وبعد انتهاء الاحتفال غادر الرؤساء الثلاثة في سيارة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : احتفال رمزي بالاستقلال… وسيارة واحدة تجمع الرؤساء الثلاثة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق