اخر اخبار لبنان : قاووق: لاستئناف جلسات الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو المجلس المركزي لـ”حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، خلال رعايته حفلا تكريميا في بلدة عنقون بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الشيخ جهاد فرحات، أن  “الذين يروجون للتطبيع في الداخل مع العدو ولا يعتبرون اسرائيل عدوا إنما يكشفون حقيقة هويتهم ومشروعهم ويبتعدون عن الموقع الوطني”.

وأضاف: “لقد بات التهجم والافتراء على حزب الله وسيلة للتكسب من اعداء والمقاومة. ان اعداء المقاومة قاصرون عن فهم حقيقة أن معادلة المقاومة فوق ان تحاصر بالمال الانتخابي لأنها معادلة إنسانية ثابتة ومتجذرة. إن معادلة المقاومة جعلت لبنان الأكثر منعة في الاستهداف على مستوى المنطقة، وهذه حقيقة لا يستطيع احد أن يتنكر لها”.

وتابع قاووق: “العقدة التي تعطل العمل الحكومي غير مستعصية ويمكن تدوير الزوايا وبلوغ نتائج إيجابية، ومن الضروري استئناف جلسات الحكومة على أسس سليمة تفعل اداءها وإنتاجها لتخفيف معاناة الناس والحد من الإنهيار”.

وختم: “هم يقولون انهم يستطيعون ان يحققوا بالانتخابات ما عجزت عنه اسرائيل بالحرب، ونقول لهم ان المقاومة راسخة وصلبة واكبر من ان تتأثر بالانتخابات النيابية والمال الانتخابي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قاووق: لاستئناف جلسات الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق