اخر اخبار لبنان : “القوات”: لفتح تحقيق شامل في هذه الفضيحة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية أن “تقارير محلية ودولية تداولت في الآونة الأخيرة أخباراً عن عملية بيع ٢٧ ألف شهادة ماجستير ودكتوراه في بعض الجامعات الخاصة التي حظيت بتغطية سياسية، وتزويرها لطلاب غير مستحقين ومن حاملي جنسيات أجنبية”.

وقالت في بيان: “بناءً على هذه الكارثة التربوية التي كان لا بدّ من أن يبقى وطلابه بمنأى عنها، تدعو مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية، إلى فتح تحقيق شامل في هذه الفضيحة لمحاسبة الجهات المعنيّة كافة، إذ إن القطاع التربوي ومستقبل طلاب لبنان على المحك”.

وأضافت: “كما تحمّل مصلحة الطلاب جميع المعنيّين مسؤولية ما آل إليه الوضع التربوي الذي كان يشكّل علامة فارقة في لبنان والمنطقة؛ لكن وبسبب الفساد والإدارة السيئة، بات هذا القطاع اليوم محط اتهامات ومحسوبيات”.

وتعهدت المصلحة بأن “تستمر في تقديم الإقتراحات ورفعها إلى المسؤولين التربويين، وذلك بهدف تطوير القطاع التربوي وحمايته ليبقى بعيداً عن كلّ تداعيات الوضع الراهن ولحفظ مستقبل طلاب لبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “القوات”: لفتح تحقيق شامل في هذه الفضيحة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق