اخر اخبار لبنان : التسجيل انتهى… إليكم العدد النهائي للمغتربين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن “مهلة تسجيل اللبنانيين غير المقيمين على الأراضي اللبنانية للاقتراع في الإنتخابات النيابية المرتقبة عام 2022، قد انتهت منتصف ليل السبت الواقع في 20/11/2021 بتوقيت ، وبالتالي توقفت عملية تسجيل الناخبين في كل القارات على الموقع الإلكتروني وفي البعثات الدبلوماسية والقنصلية اللبنانية في الخارج. وقد فاق العدد الكلّي للناخبين المسجلين كل التوقعات وبلغ 244,442 بعد إقفال باب التسجيل مقارنة بـ92,810 في انتخابات عام 2018”.

وأضافت، في بيان: “إن هذا الاقبال الكثيف حصل نتيجة تعلق المغتربين بوطنهم الام  واهمية مشاركتهم بهذه الانتخابات. وإن التزايد الكبير في التسجيل خير دليل على هذا الحماس وعلى رغبتهم  الشديدة بالمشاركة في هذه العملية”.

وختمت: “نثمن هذا الاقبال للمشاركة في هذه الانتخابات وننوه بالمجهود التي تقوم به كل البعثات اللبنانية والعاملين فيها، ونخص بالذكر أيضا اللجنة المشتركة لوزارتي الداخلية والخارجية التحضيرية للانتخابات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : التسجيل انتهى… إليكم العدد النهائي للمغتربين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق