اخر اخبار لبنان : مستخدمو هيئة إدارة السير: الإضراب المفتوح بدءا من الثلثاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مستخدمو هيئة إدارة السير والاليات والمركبات في بيان، ردا على بيان الهيئة الذي صدر صباح اليوم السبت، الاضراب المفتوح بدءا من الثلثاء في 23 الحالي.

وجاء في البيان: “أمام التمادي في الطلب إلينا نحن المستخدمين الحضور يوميا إلى مراكز عملنا بحجة مقتضيات المصلحة العامة وحسن سير العمل مع العلم أن بدل نقلنا ما زال 8000 ل.ل. مما يجعل حضورنا اليومي إلى العمل أمرا شبه مستحيل، فراتبنا الشهري أصبح يعادل حرفيا ثمن 4 صفائح وقود. كما أننا لم نستفد من أي من المساعدات الاجتماعية التي تقرر منحها للعاملين في القطاع العام ولن نستفيد من منحة الأعياد على ما يبدو. هذا ولا يحرك أحد ساكنا لتحصيل حقوقنا الأخرى من مفعول رجعي لسلسلة الرتب والرواتب والدرجات ال3”.

وتابع المستخدمون بيانهم: “لذلك ونظرا لوضعنا المعيشي الذي يزداد سوءا مع تفاقم الأزمة المعيشية والاقتصادية ولعدم تفهم إدارتنا لظروفنا، نعلن الاضراب المفتوح بدءا من الثلاثاء 23 الحالي وحتى إشعار آخر، تحت مظلة الاتحاد العمالي العام، فحقوقنا لم تعد تحتمل مزيدا من التمييع الظالم والتجاهل المقصود ناهيك عن التهديد والوعيد رغم أننا لا نطالب بالمستحيل وإنما بأن يتم التعامل معنا أسوة بغيرنا من العاملين في القطاع العام.كما نؤكد أن كل من لا يلتزم الاضراب المعلن لا يمثل إلا نفسه ولا يعبر بالضرورة عن واقع حالنا الأليم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مستخدمو هيئة إدارة السير: الإضراب المفتوح بدءا من الثلثاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق