اخر اخبار لبنان : لبنانيون هاربون: توقيفات بتركيا و”علقة” بالبحر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعطل زورق في المياه الاقليمية اللبنانية والذي حمل على متنه عددا من اللبنانيين الذين حاولوا المغادرة بطريقة غير شرعية، كما تمّ توقيف عدد من اللبنانيين في والذين كانوا قد غادروا أيضاً بطريقة غير شرعية.

وتابع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع قيادة الجيش ووزارة الداخلية قضية تعطل احد الزوارق في المياه الاقليمية اللبنانية وعلى متنه عدد من الاشخاص من بينهم اطفال في خلال عملية مغادرة غير شرعية عبر الشواطئ اللبنانية.

وقد تبلغ ميقاتي نجاح البحرية التابعة للجيش في معالجة الامر تمهيدا لإعادة الزورق الى الشاطئ اللبناني ومباشرة التحقيقات اللازمة.

وكان وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي قد تابع قضية المركب العالق وسط البحر على بعد حوالى 22.8 ميل بحري والذي حمل على متنه عددا من اللبنانيين الذين حاولوا المغادرة بطريقة غير شرعية، وكان قد طلب من المديرية العامة للدفاع المدني البقاء في جهوزية تامة، كما أوعز الى المديرية العامة لقوى الامن الداخلي جمع المعلومات اللازمة عن المسافرين.

هذا وتبلغ مولوي عثور عليهم ويعمل على إعادتهم سالمين الى الشاطئ اللبناني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لبنانيون هاربون: توقيفات بتركيا و”علقة” بالبحر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق