اخر اخبار لبنان : عون تابع الاتصالات لمعالجة الوضع مع الخليج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابع رئيس الجمهورية ميشال الأوضاع العامة في البلاد والاتصالات الجارية لمعالجة الوضع الذي نشأ على صعيد العلاقات بين والمملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج، في إطار تأكيد رغبة لبنان في إقامة أفضل العلاقات مع الدول العربية عموما ودول الخليج خصوصًا، بحسب ما أعلنت رئاسة الجمهورية.

واستقبل عون الوزير السابق فريج صابونجيان والدكتور فؤاد أبو ناضر وعرض معهما للأوضاع الاقتصادية وسبل معالجتها والحد من انعكاساتها السلبية على المجتمع اللبناني.

كما التقى عون، في حضور الوزير السابق سليم جريصاتي، رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، الذي سلمه دعوة باسم الأبرشية لحضور صلاة الغروب التي ستجري فيها رتبة تولية الراعي الجديد للأبرشية المطران إبراهيم مخايل إبراهيم، يوم السبت 18 كانون الأول المقبل، الساعة الثالثة والنصف، في كاتدرائية سيدة النجاة في زحلة. ويسبق الاحتفال استقبال المطران الجديد في ساحة المطرانية الساعة الثالثة بعد الظهر، علما أن المطران إبراهيم سوف يحتفل بالليترجيا الإلهية الاحد 19 كانون الأول المقبل الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتمنى عون للمطران الجديد التوفيق في مسؤولياته الروحية، منوها بـ”الجهود التي بذلها المطران درويش خلال توليه ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عون تابع الاتصالات لمعالجة الوضع مع الخليج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق