اخر اخبار لبنان : كنعان: “المال” وافقت مبدئيًا على اقتراح المساعدة للقطاع العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان إلى أن “وزارة المالية قدّمت الأرقام الرسمية الموقّعة من قبلها حيث ارتفعت الايرادات بزيادة 29،3% لغاية ايار 2021 مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2020، والنفقات وخدمة الدين انخفضت والعجز الاجمالي لغاية ايار 2021 انخفض مقارنة بالفترة نفسها بالعام 2020، كما أن الإيرادات المتوقعة حتى نهاية 2021 ستبلغ 15122 مليار ليرة”.

وأكد، بعد انتهاء الجلسة التي عُقدت بحضور وزير المال يوسف الخليل، أن “الوزارة وافقت مبدئياً على اقتراح المساعدة الاجتماعية للقطاع العام واقترحت بعض التعديلات”.

وأضاف: “لم يحصل اي اتفاق مع الحكومة على القبول بأي ضريبة على المواطن قبل تحسين واقعه الاجتماعي ولا نربط أي مساعدة بأي ضريبة وندرس ما اقترحته وزارة المال بتأنٍ”.

وختم:”ستكون لدينا جلسة للمتابعة الثلثاء المقبل وطلبت تزويدنا بأي ملاحظات او اقتراحات قبل الجلسة بهدف تأمين صمود اللبناني من خلال المسعدة الاجتماعية للقطاع العام، على قاعدة “بحصة بتسند خابية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : كنعان: “المال” وافقت مبدئيًا على اقتراح المساعدة للقطاع العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق