اخر اخبار لبنان : ندوة المحامين في “الكتائب”: الانتخابات مناسبة لتثبيت المنحى التغييري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شددت ندوة المحامين الديمقراطيين الاجتماعيين في حزب “الكتائب” على “أهمية انتخابات نقابة المحامين في الاحد المقبل وأثرها على عملية انبثاق السلطة بعد تعذر إجراء الانتخابات السنة الماضية بسبب الحالة الوبائية وقانون تعليق المهل. وبالقدر ذاته، تنهض أهمية البعد الميثاقي في الانتخابات النقابية الذي تشدد الندوة على وجوب التزام أعضائها والمناصرين والاصدقاء به”.

وذكرت، في بيان بعد اجتماع موسّع، بـ”قرارها السابق القاضي بتأييد ودعم الزميلين الأستاذ فادي مصري لعضوية مجلس النقابة، والأستاذ ميلاد حكيم لعضوية لجنة إدارة صندوق التقاعد”.

وأعلنت “إبقاء اجتماعاتها مفتوحة على أن تستكملها على ضوء اجتماع جبهة المعارضة اللبنانية للبحث في مجريات الانتخابات، ولاسيما موضوع دعم مرشحي الجبهة والحلفاء واختيار مرشح لمنصب نقيب”.

وشددت، في الختام، على أن “انتخابات نقابة المحامين مناسبة لتثبيت المنحى التغييري على الصعيد الوطني ولتأكيد الخط السيادي ولاستكمال النضال لقيام دولة الحق والقانون”، مؤكدة “خوض هذه الانتخابات خارج اصطفافات السلطة الحاكمة وزواريبها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ندوة المحامين في “الكتائب”: الانتخابات مناسبة لتثبيت المنحى التغييري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق