اخر اخبار لبنان : هذا ما بحثه شرف الدين مع ميقاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اجتماعا ضم وزير المهجرين عصام شرف الدين، الوزير السابق مروان خير الدين، رئيس مؤسسة “جوستيسيا” المحامي بول مرقص والسيد حكمت نويهض، عصر اليوم في السرايا الحكومية.

بعد الإجتماع، صرح شرف الدين: “تشرفنا اليوم بلقاء دولة الرئيس ميقاتي حيث ناقشنا موضوعين أساسيين: الأول يتعلق بوزارة المهجرين وإمكان تحويلها الى وزارة تنمية ريفية، إضافة الى تسهيل تسيير الملفات العالقة بما هو متوفر حاليا من مبالغ مرصودة سابقا، على أن نبدأ قريبا من قرية عبيه في الجبل والتي تشكل نموذجا للتعايش”.

أضاف: “أما الموضوع الثاني فيتعلق بالإصلاحات المالية والإدارية حيث هناك دراسة يمكن أن تكون جزءا من حل لمشكلة الدين العام الملقى على كاهلنا والذي يقدر بمئة وسبعة مليارات دولار أميركي، وهي دراسة وضعت مع مجموعة من الإستشاريين والخبراء الماليين بحيث يمكن من خلال تنفيذها إيفاء نحو أربعين مليارا من المؤونة اللبنانية المتوفرة، وبشكل خاص لجزء من حسابات المودعين في المصارف”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هذا ما بحثه شرف الدين مع ميقاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق