اخر اخبار لبنان : الراعي إلى قبرص لمواكبة لزيارة البابا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتوجه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى قبرص في 3 كانون الاول المقبل في اطار زيارة تستمر حتى الخامس منه مواكبة لزيارة قداسة البابا فرنسيس الى نيقوسيا التي يغادرها في 4 كانون الاول الى ويبقى فيها حتى 6 منه، وذلك بعد رحلة تاريخية قام بها هذا العام الى كما زار سلوفاكيا وبودابست في ايلول.

وأعلن رئيس أساقفة كاثوليك بحر إيجة جوزف برنتيزيس أن البابا يريد “إصدار إعلان إنساني بأن الكنيسة وجميع شعوب أوروبا يهتمون باللاجئين وأنه يجب الاعتراف بالثقل الذي تتحمله اليونان من قبل دول أوروبية أخرى”.

في قبرص، يرأس البابا فرنسيس في 3 كانون، الذبيحة الالهية التي يشارك فيها البطريرك الراعي، ثم يعقد لقاء مع الاكليروس الكاثوليك في كاتدرائية سيدة النعم يليه لقاء مع المهاجرين الكاثوليك في كنيسة اللاتين، على ان يستقبله كبار المسؤولين القبرصيين .

اما الراعي فيبقى في قبرص بعد مغادرة البابا ويرأس قداسا في كنيسة سيدة النعم ويجري اتصالات مع عدد من القادة السياسيين والمسؤولين الروحيين قبل ان يعود الى في اليوم التالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الراعي إلى قبرص لمواكبة لزيارة البابا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق