اخر اخبار لبنان : دعوة رسميّة لميقاتي لزيارة تركيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي “متانة العلاقات اللبنانية – التركية”، وشدد خلال إستقباله وزير الخارجية التركية مولود جاويش اوغلو على “أن ما بين وتركيا علاقات تاريخية وطيدة، ونحن نقدر لتركيا اهتمامها الدائم بلبنان ودعمها له على المستويات كافة”.

ووجه ميقاتي “التحية للرئيس التركي رجب طيب اردوغان الذي يبدي اهتماما دائما بالشؤون اللبنانية ويدعم عمل الحكومة، وإستعداد بلاده لتوظيف صداقاتها في المحافل الدولية لدعم موقف لبنان ومساعدته على النهوض من الأزمة التي يمر بها”.

وأبدى اوغلو سروره للقاء ميقاتي، ووجه له دعوة رسمية لزيارة قريبا للبحث في مجالات التعاون. وأبدى اهتمام تركيا بدعم القطاع الصحي في لبنان سيما المستشفيات الحكومية، وتزويدها بالادوية والمستلزمات الطبية، وبتقوية الاستثمارات والتعاون السياحي”.

وكان ميقاتي استقبل وزير الخارجية التركية في حضور الوفد المرافق وسفير تركيا لدى لبنان على باريش أولوسوي. وشارك في جانب من الاجتماع وزير الصحة العامة فراس الأبيض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دعوة رسميّة لميقاتي لزيارة تركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق