اخر اخبار لبنان : قرداحي: أشعر مع الناس و”الوزارة مش لبيت بيي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الإعلام جورج قرداحي إلى أنه “منفتح تجاه أي حل يفيد ويعيد ترميم علاقاته مع دول الخليج”، وقال: “لا أريد أن تكون استقالتي مجرد طلقة في الهواء لا تؤدي إلى أي نتيجة”.

وأضاف، في حديث للـ”mtv”: “أنا أشعر مع الناس وأتفهم هواجسهم وأنا لست حجر عثرة ولست متمسكاً بالوزارة عناداً “لأنو الوزارة مش ملكي ومش لبيت بيي!”.

وفي السياق، أفادت مصادر مطلعة على الاتصالات الجارية للـ”mtv” بأن “هناك حلًا يُعمل عليه بشكل مكثّف لكنه لم ينضج بعد وقد تظهر نتائجه إن نضج في الأيام القليلة المقبلة، وهناك أربعة اقتراحات يجري البحث بها للتوافق على مخرج يعيد اجتماعات الحكومة”.

ولفتت المعلومات إلى “اتصالات يقودها “حزب الله” مع حليفه رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية في محاولة لإيجاد مخرج لمسألة استقالة قرداحي ولإيجاد حل متكامل للأزمة، والمقصود بالحل المتكامل هو تنحية القاضي طارق البيطار ومن ثم استقالة قرداحي”.

وختمت المصادر: “الاقتراحات الأربعة قائمة على إعادة ترتيب القضاء وأساسها خطوات يجب أن يقوم بها القضاء لا الحكومة، فالحكومة “ما فيها تحل شي وما فيها تكون طرف بالنزاع لأن هيدا مش دورها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قرداحي: أشعر مع الناس و”الوزارة مش لبيت بيي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق