اخر اخبار لبنان : وزير كويتي سابق: من يتّخذ القرار في لبنان يلبس عمامة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الإعلام الكويتي السابق سعد بن طفلة أنه “إذا استمرّ بسياسته الرّعناء وبقي يأتمر بأوامر طهران فأتوقع أن يكون هناك تصعيد ليس فقط من الخليجيين وإنما حتى من أطراف أخرى عربية وغير عربية”، رابطًا “تصعيد الكويت المستمر حيال لبنان، بموضوع الخلية المرتبطة بحزب الله والتي تم الكشف عنها قبل أيام”.

وأوضح، في حديث عبر قناة “الحرة”، أنه “وبحسب قراءته للأحداث إذا لم تتغيّر السياسة اللبنانية فربما يكون مثل هذا السيناريو بأن يطال التصعيد اللبنانيين في الخليج مطروحًا أو في ذهن متخذي القرار في دول الخليج”.

واعتبر أن “من يتخذ القرار في لبنان اليوم يلبس عمامة”، وقال: “إن لبنان استبدل السروال الأسود الجميل الذي كان يلبسه نصري شمس الدين بسروال إيراني مخطط طولاً، واستبدل الطربوش اللبناني بالعمامة.

ولفت إلى أنه “طالما لبنان ليس للبنانيين فليسوا مجبرين بالتعامل معه”، مستبعدًا “نجاح أي وساطة للجامعة العربية أو لقطر في المدى القريب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير كويتي سابق: من يتّخذ القرار في لبنان يلبس عمامة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق