اخر اخبار لبنان : زعيتر: نحن أكثر من يريد الحقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب غازي زعيتر، إلى المشهد المؤلم للحرائق التي اجتاحت مناطق من أقصى الشمال إلى أقصى ، داعيًا إلى التحقيق في أسباب هذه الحرائق التي قد تكون مفتعلة.

ولفت زعيتر من ، إلى أنه بعد انتصارنا في تموز 2006 على إسرائيل، نأسف أننا وصلنا إلى اليوم الذي نرى فيه المنتصر مطوق من كل النواحي وإسرائيل المنهزمة حرة وكل الأبواب مفتوحة لها.

وأكد زعيتر أن الإنتخابات النيابية حاصلة في مواعيدها وكل المؤامرات التي حيكت منذ “حراك تشرين” وكل الحملات الإعلامية والتضليلية لن تنال من خط ونهج المقاومة، وستبقى المعادلة الماسية “الجيش والشعب والمقاومة” عنوان قوة لبنان مهما زادت المؤامرات والضغوط على إنساننا في هذا الوطن.

وتطرق إلى جريمتي المرفأ والطيونة مؤكدًا أن الثنائي الوطني حركة أمل وحزب الله هم أكثر من يريد الحقيقة، ومهما حاول البعض استخدام مؤامراته وكيديته من أجل تسييس العدالة على حساب دم الشهداء، ستأتي اللحظة التي تنكشف فيها حقيقة الجريمة وحقيقة المتآمرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : زعيتر: نحن أكثر من يريد الحقيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق