اخر اخبار لبنان : وزارة الإعلام: بيان مفرك منسوب لقرداحي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت وزارة الإعلام في بيان، الى ان “مواقع الكترونية ووسائل تواصل اجتماعي دأبت على بث بيانات مفبركة منسوبة الى وزير الاعلام جورج قرداحي، آخرها اليوم، يدعي مروجوه أنه موجه من الوزير الى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، “اعتراضا على محاولات إجباره على تقديم الاستقالة”.

وتضمن البيان المزعوم الذي يحمل توقيعا مزورا لوزير الاعلام، ادعاء من ملفقيه مفاده أن التحقيقات بينت قيام بعض الموظفين بتسريب خطابات سرية وقرارات اتخذها الوزير لادارة أزمة وسائل الاعلام، وأن الوزارة ستعاقب الموظفين الذين ثبت تورطهم، وان الوزير قرر إعادة هيكلة وزارة الاعلام.

وختم البيان إن وزارة الإعلام، إذ تؤكد مجددا أن البيان المذكور ملفق وعار من الصحة تماما، تلفت الى عدم صحة أي بيان أو موقف ينسب الى الوزير ما لم يكن صادرا عن الموقعين الرسميين لـ”الوكالة الوطنية للاعلام” أو وزارة الإعلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزارة الإعلام: بيان مفرك منسوب لقرداحي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق