اخر اخبار لبنان : عودة: على اللبنانيين ألا يُفوّتوا الفرصة الذهبيّة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّد متروبوليت للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة أنّه “على اللبنانيين ألا يُفوّتوا الفرصة الذهبيّة المتمثلة بالانتخابات النيابية وإن أحسنوا استغلالها يضعون أنفسهم على السكة الصحيحة”.

وأضاف في عظة الأحد: “بلدنا مُجَرّح وواقع بين اللصوص، لكّن المؤتمنين عليه لا يريدون إنقاذه، ولا يدعون أحداً يُنقذه لا من الداخل ولا من الخارج. اللصوص سرقوا البسمة من وجوه أبناء هذا البلد، سرقوا صحتهم وأموالهم وأمنهم وتعليمهم، سرقوا الأبناء من أحضان أهلهم والآباء من حياة أبنائهم. اللصوص جرّحوا المواطن وتركوه بين حيّ وميّت، ولم يجد بعد من يُطيّب جراحه، وكلّما وُجد سامريّ شفوق ، كفّوا يده ومنعوه من إتمام عمله. الشعب مُجرّح نفساً وجسداً، ولم يعد يقوى على الماجهة، أثخنوه جراحاً كي لا يعلي الصوت فيما بعد، لكن هذا الصوت يجب أن يعود ليُدوّي في يوم الاستحقاق الديمقراطي المقبل، وإلاّ فإنّ المجرّح سيتحوّل غلأى ميّت ولن يقيمه أحد لأنّه يكون قد أمات نفسه بنفسه بحريته وإرادته”.

وتابع: “على اللبنانيين ألا يُفوّتوا الفرصة الذهبيّة المتمثلة بالانتخابات النيابية وإن أحسنوا استغلالها واختاروا من يمثّلهم يضعون أنفسهم على السكة الصحيحة التي ستوصل البلد إلى الخلاص”، موضحاً أنّ “دماً جديداً في المجلس النيابي ضروريّ لتغيير الحياة السياسية وتطوير الرؤية ووضع أسس جديدة لدولة عصرية حضارية متطوّرة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عودة: على اللبنانيين ألا يُفوّتوا الفرصة الذهبيّة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق