اخر اخبار لبنان : أهالي جران- البترون استنكروا الاستنسابية بتحديد فواتير المولدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر أهالي بلدة جران البترونية القرار المتعلق بفاتورة المولد الكهربائي الذي تقوم البلدية بتشغيله والصادر عن رئيس دائرة البلديات في محافظة الشمال ملحم ملحم، المكلف من قبل محافظ الشمال ادارة شؤون بلدية جران – البترون.

وأشاروا في بيان إلى أننا “فوجئنا لدى دفعنا فاتورة المولد الكهربائي عن شهر تشرين الاول 2021، بزيادة 10 في المئة على المبلغ المتوجب علينا. ولدى استفسارنا عن الموضوع، اكتشفنا ان السيد ملحم المذكور هو المسؤول عن جميع القرارات المتعلقة بهذا الامر اي زيادة ال 10 في المئة على جميع فواتير اهل البلدة. فاضطر المسؤول لاعطاء اوامره بحسم الزيادة عن ابناء البلدة، وهذا ما ظهر جليا على الفواتير التي اطلعنا عليها، ولكنه استثنى نساء جران المتزوجات خارج البلدة والمقيمات في جران.”

وتابع البيان: “لما كان هذا القرار الهمايوني، فإننا نتوجه الى السيد ملحم المذكور لتحميله كامل المسؤولية الجزائية عن فعلته المقصودة هذه والتي تؤدي الى شرخ بين ساكني بلدة جران، على أن نطلع وزارة الاقتصاد على الموضوع ونطالبها باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق ملحم المذكور ومن سانده. وفي حال لم تصل مراجعاتنا الى اي نتيجة، فاننا متجهون الى اقامة دعوى مباشرة تتعلق بالاستنسابية وعدم المساواة، ضد ملحم المذكور وشركائه، كائنا من يكونون..”

وسأل الأهالي في بيانهم: “هل يعلم من اتخذ هذا القرار ان النساء المتزوجات خارج بلداتهن يحق لهن الترشح لاحد المراكز البلدية؟ وهن بالتأكيد اكثر حرصا على بلدتهن وبكل شفافية واحترام المساواة بين المكلفين ضمن النطاق البلدي.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أهالي جران- البترون استنكروا الاستنسابية بتحديد فواتير المولدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق